منتديات مستقبل نقرين المطورة


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة منتديات مستقبل نقرين
lol!

منتديات مستقبل نقرين المطورة

لكل الجزائريين و العرب
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا بكل الأعضاء و الزوار في منتديات مستقبل نقرين المطورة ، نتمنى لكم المتعة و الفائدة ، و نشكركم على الزيارة ، و نقول لكم حللتم أهلا و نزلتم سهلا .
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، نعدكم يا أعضاء المنتدى المخلصين بأننا بإذن الله سوف تقوم برفع نسخة شغالة و حقيقية من نظام اليونيكس unix ، و ذلك شكرا و عرفانا لمجهوداتكم الجبارة، و كذلك نعدكم بأننا سوف نضع لكم شروح لهذا النظام الجديد ، فانتظروا منا كل جديد ...

شاطر | 
 

 قصة حياة مي عز الدين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamed123
مشرف
مشرف
avatar

رقم العضوية : 07
عدد المساهمات : 330
نقاط : 647
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
العمر : 43
الموقع : مصر ، أم الدنيا
دعاء : توقيع المنتدى

مُساهمةموضوع: قصة حياة مي عز الدين   الأحد سبتمبر 13, 2009 10:51 pm

كطفلة جميلة و جريئة كان يقع عليها الاختيار لتقديم حفلات تخرج الحضانة.. أما في المدرسة بالإسكندرية كانت ترأس فريق المسرح المدرسي. مي تهوى رسم البور تريه.. و ليس ذلك بغريب فخالها فنان الكاريكاتير المعروف رؤوف ناصري، الذي يعمل بمجلة روزاليوسف و صباح الخير. مي تخرجت حديثا من كلية الآداب، قسم اجتماع.

على غير عادة أقرانها.. يبدو أن مي كانت مصرة على تصبح ممثلة. في عام 2001، نمى إلى مي أن المطرب المحبوب محمد فؤاد يبحث عن وجه جديد ليشاركه البطولة في فيلمه الجديد "رحلة حب". أخذت الزمام في يدها وطلبت من صديق العائلة المخرج منير راضى أن يعرفها على مخرج فيلم محمد فؤاد المخرج محمد النجار الذي وجد في مي الجمال و الموهبة.. و بسرعة تم الاتصال بمحمد فؤاد الذي أخذ بجمالها و أسند إليها الدور.


الظهور الثاني لمي كان في مسلسل "أين قلبي"، الذي لعبت فيه دور ابنة يسرا. مي تذكر أنها كانت جد محظوظة لاختيارها لهذا الدور. فقد كانت مي مدعوة لمشاهدة مسرحية "لما بابا ينام" من قبل مخرج المسرحية خالد جلال. بعد العرض توجهت مي لحجرات الفنانين خلف الكواليس لتهنئة أبطال العمل. أعجبت يسرا بمي و عرفت منها أنها سبق لها القيام ببطولة فيلم أمام محمود فؤاد.. فقامت بمكالمة مجدي أبو عميرة مخرج أين قلبي و أخبرته أنها وجدت من ستقوم بدور ابنتها في المسلسل.. و فعلا أسند الدور لمي رغم وجود أربعين مرشحة!

الإخوة السبكية، المنتجين المعروفين باغتنام الفرص، نما إليهم نجاح مي.. فسارعوا بالاتصال بمي و عرضوا عليها عملا لا تستطيع رفضه.. فقد عرضوا عليها أن تقوم بدور فتاة من أسرة فقيرة.. وجدت مي في ذلك الدور تحدى لقدراتها.. قبلت مي على الفور خاصة حين علمت أن عبلة كامل و منة شلبي مشتركتين في العمل و هي قد سبق لها العمل مع النجمتين في مسلسل أين قلبي.. ..

و عرف اسم مي، و ظهرت موهبتها بوضوح، و توالت عليها الأعمال منها ما نجح و منها ما لم يحقق نجاح يذكر.. كما عملت مرة ثانية مع مجدي أبو عميرة في مسلسل "الحقيقة و السراب" الذي حقق نجاحا كبيرا.. و قد لعبت فيه مي دور منال ابنة فيفي عبده بجدارة.

كغيرها من الوجوه الجديدة ظلت في انجذاب للشاشة الكبيرة فقامت ببطولة فيلمين.. إحداهم أمام عامر منيب، فيلم كيمو و انتيمو، أما ألآخر فقد قامت ببطولته منفردة.. رغم فشل الفيلمين تجاريا إلا أن مي تعتبر أن دورها في فيلم "فرح" من أفضل أدوارها.

رمضان الماضي أذيعت ثلاث مسلسلات لمي.. "يا ورد مين يشتريك"، "لقاء على الهوا"، و "محمود المصري". بالتأكيد العمل في أكثر من موقع عمل متعب جدا.. و حين سألت مي عن سبب قبولها العمل في ثلاث مسلسلات في وقت واحد.. عرفت أنها وجدت نفسها مضطرة لقبول العمل في "يا ورد مين يشتريك" رغم ارتباطها مسبقا مع مجدي أبو عميره و يسرا لتصوير مسلسل "لقاء على الهوا" فقد اتصلت بها الفنانة الكبيرة سميرة أحمد و أخبرتها أنها رشحتها للعمل.. بالنسبة لمسلسل "محمود المصري" فقد كان لنفس المخرج الذي طالما شجعها و تثق به كثيرا.. مجدي أبو عميرة.

حاليا مي تدقق كثيرا في اختياراتها.. فهي تسعى إلى تقديم شخصيات جديدة تضيف إليها.. و هي لا تضع المكسب المادي في حساباتها.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://negrine.purforim.com
youcef
المدير العام
المدير العام
avatar

رقم العضوية : 01
عدد المساهمات : 401
نقاط : 607
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/08/2009
العمر : 24
الموقع : الجزائر
دعاء : توقيع المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: قصة حياة مي عز الدين   الأحد سبتمبر 13, 2009 11:10 pm

مشكوووووووووور جدا على الموضوع المميز

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://negrine.purforum.com
mohamed123
مشرف
مشرف
avatar

رقم العضوية : 07
عدد المساهمات : 330
نقاط : 647
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
العمر : 43
الموقع : مصر ، أم الدنيا
دعاء : توقيع المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: قصة حياة مي عز الدين   الإثنين سبتمبر 14, 2009 9:03 pm

العفو اخى وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااالك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://negrine.purforim.com
 
قصة حياة مي عز الدين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مستقبل نقرين المطورة :: قسم الرياضات و الفنون :: خفايا و أخبار الفن و المشاهير-
انتقل الى: