منتديات مستقبل نقرين المطورة


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة منتديات مستقبل نقرين
lol!

منتديات مستقبل نقرين المطورة

لكل الجزائريين و العرب
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا بكل الأعضاء و الزوار في منتديات مستقبل نقرين المطورة ، نتمنى لكم المتعة و الفائدة ، و نشكركم على الزيارة ، و نقول لكم حللتم أهلا و نزلتم سهلا .
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، نعدكم يا أعضاء المنتدى المخلصين بأننا بإذن الله سوف تقوم برفع نسخة شغالة و حقيقية من نظام اليونيكس unix ، و ذلك شكرا و عرفانا لمجهوداتكم الجبارة، و كذلك نعدكم بأننا سوف نضع لكم شروح لهذا النظام الجديد ، فانتظروا منا كل جديد ...

شاطر | 
 

 هل تقبلوني ضيفا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صفوح الحكيم
عضو جديد
عضو جديد


رقم العضوية : 00
عدد المساهمات : 3
نقاط : 7
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 28/09/2012
العمر : 72
دعاء : توقيع المنتدى

مُساهمةموضوع: هل تقبلوني ضيفا   الأحد سبتمبر 30, 2012 1:17 pm

بسم الله العليم، الذي علم الإنسان بالقلم، علم الإنسان ما لم يعلم.
أخوتي في دين الله القويم، لقد جئتكم ضيفاً من دون أن أقصدكم أو كان لي الخيار في ذلك، ولكنها الصدفة أو ربما هو أمر الله.
فقط صورة أشجار النخيل المنتشرة في واديكم، جعلتني أشعر بنشوة هواء صحراوي عليل يتغلغل في صدري وكأني جالس تحت جزع أحدى تلك الشجيرات الظاهرة وسط تلك الصورة. ولم يكن بين يدي من أمنية للوصل فيكم وبواديكم الجميل، غير رسائلي أبعثها إلى أهل لي هناك، ويكفيني الشعور بأمان الوصل وأنا مع أخوة تربطنا أصولنا وديانتنا وعاداتنا الكريمة في محبة الله وضيوف الله.
نعم إني أعترف وأقول لكم الصدق، بأن حاجتي للهروب من عالمي الذي بات غريبا عني، وهذه الحياة القاسية التي يشوبها القهر والكذب والنفاق، وهذا التبدل في المفاهيم بين ممن حولي من البشر، وكأني في عالم آخر، بعيدا عن حقيقة دين الإسلام، وعن عادات العرب وأصالتهم الحميدة.
أخوتي الكرام لن أجعل من حديثي صفة اللوم أو ألقاء الشتائم على أشخاص عشت معهم، وكان منهم أهلي وأصدقائي وجيرتي، فكما قال المثل : إن بصقت إلى الأعلى هناك شاربي وإن بصقت إلى الأسفل هناك ذقني، فكفى أن أقول، الله هو الشاهد عليهم.
أخوتي الكرام، أرجوا أن تقبلوني ضيفا في ناديكم الكريم، وإني أعدكم أن أكون صادق الكلمة، وعبدا موحدا لرب واحد هو الله العظيم لا شريك له، وأن تكون كلمتي بلسما من وحي كتابه القرآن، ولا شيء غير القرآن، عسى أن أكون نبراس نور يلتفت أليه بعض التائهين عن حقيقة دين الله الصحيح.
أخوكم عبد الله:
صفوح الحكيم.
دمشق ‏30‏/09‏/2012


Idea
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://safohalhkeem@gmail.com
 
هل تقبلوني ضيفا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مستقبل نقرين المطورة :: قسم المنتديات العامة :: تعارف و أعضاء جدد-
انتقل الى: